banatwebass.dahek.com
اهلا بيك زائرنا العزيز
اذا كنت زائر كريم لأول مرة تزورنا فلتتفقد المنتدى وتتفضل بالتسجيل
للأنضمام لأسرة بيت منتدى بناتــــ وبســـ
واذا كنت عضو فلتتفضل بالدخول لأسرتك المتواضعه
banatwebass.dahek.com
اهلا بيك زائرنا العزيز
اذا كنت زائر كريم لأول مرة تزورنا فلتتفقد المنتدى وتتفضل بالتسجيل
للأنضمام لأسرة بيت منتدى بناتــــ وبســـ
واذا كنت عضو فلتتفضل بالدخول لأسرتك المتواضعه
banatwebass.dahek.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

banatwebass.dahek.com

للبنات فقط (بنات و بس)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ديكورات غرف النوم روعه 2011
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 1:01 pm من طرف $بريق الماس$

» ممكن توقيع يا بنات
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 12:50 pm من طرف $بريق الماس$

» اقتراح عمل قسم جديد
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 12:34 pm من طرف $بريق الماس$

» طلب
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 23, 2013 12:31 pm من طرف $بريق الماس$

» ماذا تفعل اذا لم تظهر لك الصوره؟؟؟
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 10:43 pm من طرف هدوء البحر

» نانسى عجرم بالحجاب
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 10:33 pm من طرف هدوء البحر

» تامر حسنى
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 10:29 pm من طرف هدوء البحر

» ديمه بشار
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالإثنين مايو 20, 2013 11:28 am من طرف ♥Ďôđô ÈłđłŐ3à♥

» فيديو مؤثر عن عقوق الوالدين
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 5:09 am من طرف ♥ قلبي ينبض بحب الله ♥

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
$بريق الماس$
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Emptyصور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_voting_barصور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_vote_lcap 
♥ Admin Rǿ2A♥
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Emptyصور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_voting_barصور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_vote_lcap 
♥Ďôđô ÈłđłŐ3à♥
احلى دلوعة
"(·._.·(قلب النور)·._.·)"
$سهى$
هدوء البحر
اشواريا راي
♥ قلبي ينبض بحب الله ♥
ღ.¸¸.ĐάᾕdὁOὁsh.¸¸.ღ
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yosra ahmed
عضوه مميزه
عضوه مميزه
yosra ahmed

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Empty
مُساهمةموضوع: صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009   صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 5:09 pm

هااااااااااااااي Very Happy Very Happy

القصه.....
اختطفتْ منظمةُ الشبحِ السوداءِ الشريّرةِ عِدّة إشخاصِ من حَولِ العَالَمِ وحوّلتْهم إلى cyborgs صمّمتْ لِكي تَكُونَ أسلحةَ مثاليةَ، لكن خطتَهم الشريّرةَ تُؤثّرُ عكسياً لأن التسعة cyborgs ما زالَتْ تَحتفظُ بالبعض مِنْ إنسانيتِهم. عندما هروب cyborgs، يُقسمونَ على هَزيمة الشبحِ الأسودِ ويَجْلبونَ السلامَ إلى البشريةِ.

009 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Circle-01
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Cyborgsoldier009part1
الشَعر: بني
العيون: الحمراء
الإرتفاع كحوالي 182.9 سنتيمترَ
الوزن :حوالي 68 كيلوغرامَ
آخر نموذجِ سيبورج آ
سيبورج 009 (جو شيمامورا) عاشَ عملياً كُلّ حياته في ملجأِ أيتام مُدار من قبل كاهن رحيم. على أية حال، عندما قتل الكاهن،واتهم جو بقتله فهرب من الشرطه ، سَقطَ من منحدر إلى البحرِ. نَجا من السقوطِ، وجسمه الغير واعي إستعيدَ بالشبحِ الأسودِ.
9 آخر نماذجِ إختبارِ جندي cyborg وهكذا الأكثر تقدماً. قوَّته الممتازة الأساسية معجّلُ متقدّمُ الذي يُنشّطُ عن طريقَ مفتاحُ بين ضرسِه. . معجّله مستند على التصميمِ الأساسيِ الذي بَنى أصلاً ل2 . يَدْمجُ جسمُه العناصرَالتي جَعلتْ أصلاً ل5، لذا هو أقوى وأقسى مِنْ كُلّ cyborgs ماعدا 5 نفسه. وهو عِنْدَهُ أيضاً قدرة 8 وهي التَنَفُّس تحت الماءِ.

001 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Cyborg_001
سيبورج رقم واحد
أسم الشهرة :إيفان ويسكي
الشَعرِ: اخضرِ فضّيِ
العيون : أبداً لا يَرونَهم
إرتفاع : حوالي 61 سنتيمترَ
وزن :22.7 كيلوغرامِ
المرتبه :زعيم
سيبورج 1 (ويسكي إيفان) كَانَ الموضوعَ الأولَ لمشروعِ جندي cyborg. هو أُخِذَ مِنْ روسيا، ودماغه دُمِجَ بدقّة بأنّه يَحْملُ تَعَجُّب الهدايا الروحيةِ. لا أحد يَعْرفُ مدى هذه القدراتِ حقاً (لَيستْ حتى الدّكتورَ جيلمور) . يَتّصلُ بشكل خاص خلال التخاطرِ. لأن سلطاتَه تَفْرضُ ضريبة على لذا (خصوصاً لجسمِ رضيعِ) يَنَامُ أغلب الوقتِ، رغم بإِنَّهُ قادر على يَحسُّ متى سلطاتَه مطلوبة جداً

002 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Attachment
أسمِ الشهرة:جيت لنك
ً العمر:18 سنةً
الشَعرِ: برتقاليِ
العيون: بني
الإرتفاع : أكثر من 183 سنتيمترِ
الوزن :ِ أكثر من 68 كيلوغرامِ
مقاتلِ جويِ
جيت لنك مراهقُ أمريكيُ قادَ عصابة الأشرارِ في منطقةِ برونكس مدينة نيويورك أثناء الستّيناتِ. لكن ذلك تغير أثناء حرب مَع عصابة منافسة، الشرطة وَصلتْ وأحاطتْ المخزنَ. جيت صادف رجل غريب عَرضَ عليه الإختيارَ أَنْ يَجيءَ مَعه، أَو يَدْخلُ السجنّ. وأَخذ الطريقَ السهلَ

003 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Largeanimepaperscanscyb
أسم الشهرة :فرانسيس آرنول
العمر 18 سنةً
الشَعرِ أشقرِ
العيونِ أخضرِ
الإرتفاع :حوالي 178 سنتيمترَ
الوزن 68 كيلوغرام
المراقبه

سايبورغ 3 (فرانسيس آرمول) سُحِبتَ مِنْ مدرسةِ في باريس حيث كانت تدرس لتُصبحَ راقصه. قادره على رُؤية،وسْمعُ، الأشياءَ من مسافات بعيده وهي العضو النسائي الوحيد للفريقِ وهي خجوله.

004 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 71621
أسم الشهرة: ألبرت هينريتش
العمر 30 سنةَ،
الشَعرِ: فضي
العيونُ :أزرقَ خفيفَ أزرقَ
الإرتفاع :حوالي 178 سنتيمترَ
الوزن فوق 68 كيلوغرامِ
ترسانةِ مُتَنْقَّلةِ

سيبورج 4 (ألبرت هينريتش) مواطن ألماني. تَبْدأُ قصّتُه عندما كان هو وزوجتُه يحاولان الهروب من الشرقِ الشيوعيِ. (مُلاحظة: في ذلك الوقت)
إكتشفوا وضُرِبوا. زوجته قُتِلتْ، وجسمه الحيّ بالكاد إلتقطَه الشبحِ الأسودِ

005 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 38888779dih
أسم الشهرة :جيرونيمو جيونيور
الشعر : الرمادي
العيون : بني
إرتفاع :حوالي 198 سنتيمترَ
وزن : 136.1 كيلوغرامَ
"الرجل الحديدي""

سيبورج 5 بِداية المرحلةِ الثانيةِ لمشروعِ جندي cyborg، حوالي ستّون سنةَ بعد المواضيعِ الأولى الأربعة التي جُمّدتْ في stasis.
طبقت عليه فلسفة جديدة وهي بدلاً مِنْ دَمْج القدراتِ الخاصِّه إلى cyborgقامو بتَحسين ميزاتِ بارزةِ موجودة في التجربه الأصليهِ

006 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Cyborg_006
أسم الشهرة: تشانج تشانجكو
الشعر : اسود
العيونِ: اسودِ
إرتفاع :حوالي 122 سنتيمترَ
الوزن :ِ فوق 90.7 كيلوغرامِ
قاذف لهب

سيبورج 006 (تشانج تشانجكو) من الصين وهو كبيرُ طبَّاخين بارعُ. دَمجوا موهبتَه لمعالجة النارِ (في المطبخِ) مَع فولكلور شرقي إلى حدٍّ ما وجاءتْ بقدرتِه لتَنَفُّس النارِ.
نفس لهبه يُمْكِنُ أَنْ يَذُوبَ تقريباً أيّ شئَ قابل للتخيلَ. بالأضافة إلى إستعمالَ النارَ مباشرة على أعدائه، هو يُمْكِنُ أَنْ يَستعملَ اللهبَ أيضاً لصنع الأنفاقِ تحت أرضيةِ بسرعة.

007 :صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Cyborg_007
أسم الشهرة :جريت برتش
ألشعر: اصلع الراس
العيونِ :اسودِ
إرتفاع :حول 5175.3 سنتيمترَ
وزن : حوالي 68 كيلوغرامَ
يستطيع تغير شكله

سيبورج 7 (لقّبَ جريت برتش ) عاشَ مُقتبل عمره على مرحلةِ لندن. كان ممثلا و مشهورا. عندما جَعلَ إلى cyborg، الدّكتور جيلمور وبقيه الباحثين اعطوة قدرة خاصه تناسب موهبته الطبيعيه
ان لمس سرتِه، يُمْكِنُ أَنْ يَنْقلَ جسمَه إلى أيّ شكل يَبتدعُ. جوهرياً، هو سيدُ الخداع النهائيُ

008 : صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Cyborg_008

أسم الشهرة: بينما
الشَعر :بين البيج والاشقر
العيون : اسودِ
الإرتفاع : حوالي 182.9 سنتيمترَ
الوزن : حوالي 68 كيلو غرام
محارب مائي

سيبورج 008 (بينما) كَانَ مقاتل في غرب أفريقيا. دَخلَ البرنامجَ مَع التجربةِ المقاتلةِ. قرّروا تَحسين تأثيرِ قتاله بإعْطائه القدرةِ لتَنَفُّس وسِباحَة تحت الماءِ بسهولة. لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يَجاري 8 سرعة تحت الموجات

http://cyborgsoldier.almountadaalarabi.com/
yosra ahmed
عضوه مميزه
عضوه مميزه
yosra ahmed

مُساهمةموضوع: رد: صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009   صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 5:00 am

الصور:
صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Cyborg_soldier_009_jp-show

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 1022

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 1125486528485

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 10034293

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 DVD-263

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Get-7-2011-wutvewqa

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Attachment

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 Blj58510

لا تنسو الردود Very Happy
$بريق الماس$
نائبة مديره
نائبة مديره
$بريق الماس$

الموقع : منٌ قَـــــــــلـــــــــبّ ٱلـــــــــعـــــــــرٱقَ

مُساهمةموضوع: رد: صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009   صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 9:37 am

يسلمو حبيبتي كتير حلوه الصور
https://banatwebass.ahlamontada.net
yosra ahmed
عضوه مميزه
عضوه مميزه
yosra ahmed

مُساهمةموضوع: رد: صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009   صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 9:17 am

العفو

صور الانمي الي انا بحبه cyborg 009
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير عن الانمي الي انا بحبه cyborg 009